2016.06.15

سلمي المصري : المسلسلات المقتبسه ايقاعها بطيء

رات الفنانه سلمي المصري في برنامج المختار علي المدينه اف ام ان المسلسلات الدراميه المقتبسه عن قصص عالميه ايقاعها بطيء عموما واحداثها غير متسارعه اضافه لاعتمادها علي الصوره والديكور والشكل بشكل كبير ولاتلامس واقع كل الناس , مشيره الي ان الممثل السوري هو نجم ومحبوب بالاصل وهذا مادفع المنتجين لاستقطابه في الاعمال المشتركه .

هذا واعلنت سلمي المصري عن تشكيله حكوميه افتراضيه تتراسها فاختارت الفنانه وفاء موصللي وزيره للسياحه و الفنان مصطفي الخاني وزيرا للخارجيه، والفنان عباس النوري وزيرا للثقافه ، كما اختارت الاعلامي باسل محرز " المختار" وزيرا للاعلام، بالاضافه لتعيين الفنان بسام كوسا وزيرا للداخليه، والفنان سلوم حداد وزيرا للتجاره.

سلمي رات ان التكريم الحقيقي حصلت عليه من الجمهور اضافه لعدد كبير من الجوائز في مسيرتها معتبره ان من يستحق التكريم الحقيقي وكل الاهتمام والتحيه هو فنان الشعب رفيق سبيعي .

كما بينت سلمي المصري ان الفن يكون غدارا احيانا وهناك من الشركات من يساهم في ذلك عندما يتم تحييد فنانين وعدم طلبهم للعمل ودفع اجور زهيده لهم في حين يتم منح فنانين اخرين كل الادوار المهمه والاجور العاليه و اوضحت ان المؤسسه العامه للانتاج في سوريه باعتبارها جهه حكوميه لاتقوم بدورها في هذا الصدد وغير منصفه بالاجور كاشفه انها رفضت العمل معهم بسبب هذا الموضوع .

سلمي رفضت مقوله ان اسمها ليس " بياع " بالنسبه للمحطات مشيره ان اعلانات مسلسلاتها في طرقات لبنان تحمل صورتها ومؤكده انها لاتزال بعمر تستطيع فيه اداء ادوار البطوله مستشهده بالفنانات المصريات اللواتي بعمرها واكبر ويلعبن في كل عام بطوله في مسلسل يكتب خصيصا لهن معتبره ان التقصير سببه الكتاب والمنتجين .

وعن حياتها الشخصيه بينت سلمي في فقره " نجوم الدار " انها لاتخشي التقدم بالعمر وانما تخشي المرض وعدم قردتها علي الاهتمام باسرتها , كما اعترفت انها مدمنه علي الاخبار وتفضل قياده الرجل للسياره علي قياده المراه , كما نوهت ان الفنان عموما يحظي بشعبيه تفوق السياسيين قائله ان من بين السياسيين في سوريه تفضل السفير بشار الجعفري .

كن اول من يعرف الخبر

RSSfacebooktwitter