احمر
يونس ولد فضه
بقعه ضوء
راجل و6 ستات
2016.06.10

الNBN تنفرد بعرض اهم الاعمال الدراميه والكوميديه برمضان

مع حلول شهر رمضان المبارك اختارت شاشه الNBN ان تخص مشاهديها بعدد من اهم الاعمال الدراميه والكوميديه لعام 2016. فبعد ان كانت السباقه وانتقلت للبث العالي الجوده HD منذ حوالي الشهر اختارت الNBN ان تعرض باقه مميزه من المسلسلات والاعمال الرمضانيه في هذا الشهر الفضيل. يشارك في هذه الاعمال مجموعه كبيره من اهم الممثلين والنجوم العرب، وقد صورت هذه المسلسلات بميزانيات ضخمه وتقنيات حديثه. واهم الاعمال التي ستقدمها ال NBN هي:

راجل و6 ستات

مسلسل مصري كوميدي من نوعيه كوميديا الموقف، ويعتبر المسلسل اول الاعمال الدراميه المصريه من نوعيه الست كوم وحقق نجاحا جماهيرا واسعا منذ انطلاق اول اجزاءه عام 2007. وياتي المسلسل في حلقات منفصله، حيث تحمل كل حلقه او حلقتين قصه مختلفه، من خلال رب الاسره عادل الذي يقوم بدوره الفنان (اشرف عبدالباقي) ويتعرض لمجموعه من المواقف اليوميه المليئه بالكثير من المفارقات الكوميديه مع جميع افراد عائلته الذين يعيشون معه في نفس المنزل زوجته، والدته، شقيقته، حماته، شقيقه زوجته، ابنته، بالاضافه الي صديقه رمزي الذي يعمل معه.

احمر

بطوله عباس النوري وسلاف فواخرجي وهو مسلسل شيق فيه الكثير من الشخصيات المركبه التي يلعبها اهم نجوم العالم العربي. يؤدي النوري دور «خالد»، المحامي والقاضي في «جهاز الرقابه والتفتيش». تبدا حكايه المسلسل من مقتله، بينما تشهد الصحافيه «سماح» (سلاف فواخرجي) هذه الجريمه، وتحاول البحث في ملابساتها من خلال تحقيق صحافي، يسير بموازه عمليات التحقيق الجنائي.

يونس ولد فضه

يطرح المسلسل قضيه تجعلنا نغوص في اعماق الصعيد، وذلك من خلال شخصيه احد اباطره الصعيد (يونس شهاب) الذي يقوم بتحقيق كل ما يريد بكل الطرق المشروعه والغير مشروعه، وسوف يسلط العمل الضوء علي العديد من قضايا الفساد المستوطنه في بعض مناطق الصعيد، والتي لا تجد من يواجهها.

بلا غمد

قصه مخابراتيه بوليسيه، نشهد فيها صراع السوريين فيما بينهم خلال عامي 2011 و 2012، حيث يستعرض لنا المسلسل النزاع بين المتشدد دينيا والذي يتحول الي زعيم مسلح مع الدوله بكل ما فيها من صواب وخطا، حيث تتضح لنا معادن السوريين بكل تبايناتها، الموالي الشريف، المعارض الشريف، الموالي المخطئ، والمعارض المخطئ.

مدينه النانرج

يدور العمل في اطار كوميدي حول مدينتين بينهما صراع كبير، يحكم الاولي (طلعت زكريا) ويحكم الثانيه (اندريه سكاف)، يقع بينهما العديد من المشاكل، حيث يكون هناك اسقاط واشاره الي الاحداث التي تدور علي الساحه العربيه.

بقعه ضوء

مسلسل اجتماعي متميز، عباره عن قصص منفصله في حلقات دراميه وكوميديه متنوعه للحياه العامه. بطوله نخبه من النجوم امثال ايمن رضا، امل عرفه، باسم ياخور، عبد المنعم عمايري، جرجس جباره وغيرهم. يعتبر هذا العمل واحد من انجح الاعمال السوريه، وشارك فيه عدد كبير من نخبه الممثلين السوريين.

كن اول من يعرف الخبر

RSSfacebooktwitter