2013.10.23

تاجيل عرض فيلم جورج كلوني «رجال الاثار» «The Monuments Men» الي 2014

اعلن امس عن تاجيل عرض فيلم جورج كلوني «رجال الاثار» «The Monuments Men» والذي كان مخططا عرضه يوم 18 ديسمبر الي توقيت لاحق في 2014 يحدد بدقه فيما بعد.

تحدث جورج كلوني الي وسائل الاعلام فقال:

"لم يتوفر لنا الوقت الكافي, بسبب عدم اكتمال المؤثرات البصريه فلو كان اي من المؤثرات البصريه ليس مناسبا, سينعكس ذلك علي الفيلم كله ويصبح غير مناسبا, نحن ببساطه ليس لدينا العدد الكافي من الافراد ليعمل خلال العدد الكافي من الساعات لانهاء الفيلم".

وفيما يخص خروج الفيلم من سباق الاوسكار صرح كلوني بان الاوسكار لم يكن ابدا هدفه في هذا الفيلم.

الفيلم يخرجه ويمثل فيه جورج كلوني كما شارك في كتابه السيناريو مع جرانت هيسلوف ويلعب بطولته مات دامون, بيل موري, كيت بلانشيت, جان دوجاردين, بوب بالابان, هيو بونفيل وجون جودمان.

الفيلم عن قصه حقيقيه ماخوذه من روايه للكاتب روبرت ادسل باسم "رجال الاثار: الحلفاء الابطال ولصوص النازيه. اعظم عمليات انقاذ الكنوز في التاريخ".

يركز الفيلم علي وحده قتاليه خلال الحرب العالميه الثانيه كلفت بمهمه من الرئيس روزفلت بان تذهب الي المانيا لانقاذ عدد من القطع الفنيه الرائعه تشمل لوحات لمايكل انجلو من ايدي لصوص النازيه, واعادتها الي اصحابها الشرعيين, كانت مهمه مستحيله حيث كانت هذه القطع قد اخذت الي ما خلف خطوط العدو, وفي وقت كلف فيه الرايخ الالماني بتدمير كل شيء قبل سقوطه, كيف يتمكن هؤلاء الرجال وعهم عددا من امناء المتاحف ومؤرخي الاثار من تحقيق النجاح بعد ان اصبحوا في سباق مع الزمن لمنع تدمير حضاره 1000 عام, فيخاطرون بارواحهم للدفاع عن اعظم انجازات البشريه.

كن اول من يعرف الخبر

RSSfacebooktwitter