عن موقع الفيلم

تعرف علي موقع الفيلم «elFilm.com» دليلك في عالم السينما

موقع الفيلم هو بوابتك إلى عالم السينما, نحن سعداء بأن نقدم لكم نتيجة جهدنا التي نأمل أن تصبح أداة لا غنى عنها للعثور على اجابة للسؤال المحير دائما للجميع وهو:

اي فيلم يستحق المشاهدة اليوم؟

قاعدة بيانات عملاقة للافلام

لقد جمعنا قاعدة بيانات ضخمة من الافلام والاسماء المرتبطة بطريقة او باخرى بصناعة السينما. حاليا قاعدة البيانات تحتوي علي اكثر من 800.000 الف عمل لجميع انواع الافلام المعروفة وايضا اكثر من 3.000.000 مليون اسم من المشاهير من مختلف المهن السينمائية. بامكانك العثور علي اي فيلم او شخص باستخدام اداة البحث الخاص بالموقع.

افلام بطلك المفضل

من خلال صفحات الممثلين والمخرجين او شخصيات اخرى من عالم السينما, بامكانك العثور بسهولة جميع الاعمال التي اشتركوا بدورهم بها. وبهذا الشكل لن يفوتك اي عمل قام بطل من ابطالك المفضلين.

التقييم والشعبية

لقد انشانا لك نظام تقييم ذكي وبسيط في الاستخدام , حتي تستطيع التخلص من الافلام اللتي لا تستحق المشاهدة وايضا الغير مثيرة للاهتمام, وايضا وضعنا في اماكن واضحة الافلام التي تستحق حقا اهتمامك.

الافلام التي قدرت من قبل اهم الجوائز والمهرجانات السينمائية علي مستوي العالم

اي فيلم يستحق المشاهدة؟ ما رايك في الفيلم الذي قدر من قبل المهرجانات السينمائية الكبرى والجوائز السينمائية علي مستوي العالم وحصل علي اعلي جائزة, لماذا لا!
نحن نسجل جميع الاعمال التي اشتركت في جميع المهرجانات والجوائز السينمائية علي مستوي العالم والدول العربية علي مدار جميع الاعوام. وبالتالي بامكانك العثور علي افضل الافلام التي رشحت وفازت بجوائز في عدد كبير من اهم المهرجانات والجوائز السينمائية.

كن دائما في قلب الحدث

كل ما يحدث او سيحدث في عالم السينما سوف نقوم بايصالة لك. خطط المخرجين, ما الجديد في صناعة السينما, العروض الاولي في ادوار العرض وعلي شاشة التلفزيون, واخبار مشاهير عالم السينما. سوف تكون دائما علي علم بكل ما هو جديد من افلام.

كن ناقد سينمائي

شارك برايك عن الافلام التي قمت بمشاهدتها بشكل سينمائي مع المستخدمين الاخرين, سواء كان ذلك فيلم ترك بصمة لطيفة في قلبك او لا يستحق اي اهتمام. علي موقع الفيلم يمكنك ان تعرض رايك عن الفيلم في شكل نقد سينمائي, وبهذا الشكل انتا تساهم وغيرك يساهم في العثور علي افضل ما لدينا من اعمال.

واخيرا مشاهدة سعيدة, وافضل التمنيات
فريق عمل موقع الفيلم